​​​​

جمارك دبي تسعد عملائها بتنظيم حفل تكريم شهرياً

مايو 30, 2022







تأكيداً على جهودها في تعزيز سعادة المتعاملين، تواصل جمارك دبي حفلها الشهري لتكريم عملائها المتميزين في عدة فئات، وشهد حفل شهر مايو تكريم عدد من الشركات بحضور سعادة أحمد محبوب مصبح المدير العام لجمارك دبي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة والمدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات في الدائرة.





وأكد سعادة أحمد محبوب مصبح خلال الحفل الذي عُقد في المقر الرئيس لجمارك دبي، على الشراكة الوطيدة بين جمارك دبي وعملائها، من أجل تحقيق رؤية دبي بدعم قطاع الأعمال والتجارة، بما ينعكس ايجاباً على تجارة دبي الخارجية وتعزيز موقع دبي كمحور عالمي في التجارة الدولية.


وقال:" نحن سعداء بتكريم عملائنا بصفة شهرية وهي فرصة نموذجية للقاء عملائنا وتوطيد علاقتنا المستدامة، مشيراً إلى أن عملاء الدائرة شركائها في مسيرة النجاح والتميز، والتي انعكست بشكل إيجابي على حصول الدائرة على نسبة 91.8 % في سعادة المتعاملين وفق نتائج دراسات سعادة متعاملي حكومة دبي 2021، ونحن نتطلع إلى مواصلة دعم عملائنا لتحقيق نتائج إيجابية والارتقاء بهذه النسبة خلال العام الجاري.


وأكد سعادته، أن الدائرة تستقبل اقتراحات وملاحظات المتعاملين بصدر رحب، وتتعامل معها بسرعة وكفاءة لإيجاد الحلول المناسبة التي تحقق سعادة المتعاملين، مشيراً إلى أن جمارك دبي تتبنى آليات مبتكرة وفعالة في دراسة المقترحات لتحقيق سعادة المعنيين وتحسين جودة خدمات الدائرة وأنظمتها الذكية والتي باتت مثالاً يحتذى به عالمياً.


ومن جانبها أعربت الشركات المكرمة عن سعادتها البالغة بمبادرة حفل التكريم الشهري مؤكدة أن جمارك دبي ومن خلال قنوات الاتصال المتعددة مع مجموعات العمل والتجارة نجحت في تقديم تسهيلات وإجراءات جمركية رائدة عززت من أنشطة الشركات وقيمة تجارتها. 




من جانبه أشار إدريس بهزاد مدير إدارة اسعاد العملاء في جمارك دبي إلى أن السعادة في جمارك دبي تعد إحدى القيم المؤسسية الأصيلة، وتبذل الدائرة قصارى جهدها لتحقيق السعادة لكافة الجهات المعنية، وتوفير تجربة سلسة وفريدة من نوعها تتخطى توقعاتهم، وباتت الدائرة مرجعاً لأفضل الممارسات في مجال إسعاد المتعاملين والمجتمع، حيث وصلت مؤشرات السعادة في جمارك دبي إلى قمة جديدة خلال العام الماضي.