​​​​

جمارك دبي تطلق مبادرة "برد على قلبك" لتوزيع المياه الباردة

أغسطس 23, 2023

جمارك دبي تطلق مبادرة "برد على قلبك" لتوزيع المياه الباردة 
والعصائر على فئة العمال

اشتملت على توزيع 10 آلاف صندوق





انسجاماً مع استراتيجية جمارك دبي في المسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي أطلقت الدائرة مبادرة "برد على قلبك" لتوزيع المياه الباردة والعصائر والفاكهة على فئة العمال في إمارة دبي، وذلك بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي و"جائزة تقدير"، حيث سيتم توزيع 10 الاف صندوق خلال فترة تنفيذ الحملة والتي تستمر على مدار 3 أشهر.

وسيقوم متطوعون جمارك دبي بتوزيع عبوات مياه الشرب الباردة والعصائر والفاكهة على فئة العمالة، الذين يعملون في الإنشاء، وغيرها من المهن الأخرى، لتخفيف وطأة الحر عنهم خلال موسم الصيف، حيث ستنطلق حملة " برد على قلبك" في شارع الميدان في منطقة ند الشبا.

 وخلال فترة تنفيذ الحملة والتي تم الاعداد والتنسيق لها مسبقاً من قبل فريق غيّاث التطوعي وقسم المسؤولية المجتمعية من خلال عقد اجتماعات تنسيقية مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي للخروج بالحملة إلى الهدف المنشود في دعم العمل المجتمعي والتطوعي في إمارة دبي خاصة ودولة الامارات العربية عامة.

وقال راشد الشارد - مدير تنفيذي قطاع الشؤون المالية والإدارية في جمارك دبي "نسعى في جمارك دبي إلى تعزيز التعاون مع الشركاء الخارجيين لتطبيق أفضل الممارسات في مجال العمل المجتمعي، لاسيما فئة العمال، عبر تنفيذ العديد من المبادرات وتقديم المزيد من الحوافز الموجهة لهذه الفئة، مؤكداً على أن جمارك دبي تضع ضمن أولويتها في خطتها الاستراتيجية 2021- 2026 دعم العمل المجتمعي والتطوعي" .

 وأعرب الشارد عن سعادته البالغة بالانضمام إلى هذه المبادرة المجتمعية الرائعة، التي تهدف إلى تقديم مياه الشرب الباردة والعصائر لفئة العمال، مثنياً على جهود جميع المشاركين في المبادرة الهادفة إلى ترسيخ مفاهيم جديدة للحياة والعمل على إسعاد الناس بكافة شرائحهم بدون تمييز بين جنسهم أو دينهم، وتحقيق رؤية دبي بأن تصبح المدينة الأفضل عالمياً للعيش والعمل.
 
ومن جانبه قال عبدالله لشكري محمد أمين عام اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي بأن مثل هذه المبادرات تبني جسور للتواصل مع اخواننا العمال لأنهم جزء من نسيج هذا المجتمع وبالتالي فنحن دورنا هو أن نتواجد يدا بيد مع الشركاء الاستراتيجيين لأنهم يسعون للدور التكاملي في الاعمال التي تتحدث عن الانسان بصورة عامة، وبما أننا في دولة الامارات العربية المتحدة فإن الإنسان هو المحور الاساسي، وبذلك نجد هذا التناغم فشكرا ً لجميع الجهات التي تسعى لهذا التكامل ولا سيما مبادرة جمارك دبي "برد على قلبك". 

 وفي سياق متصل قال فؤاد الشحي رئيس فريق غيّاث التطوعي على أن الحملة الخاصة بمبادرة "برد على قلبك" ستستمر خلال فترة الصيف ولنهاية العام الجاري مشيرا إلى مشاركة الموظفين وأبنائهم في الإعداد للمبادرة حيث تطوع أبناء الموظفين في تعبئة الصناديق التي ستوزع على العمال، كما شارك مجلس شباب جمارك دبي في التوزيعات على العمال .