​​​​

جمارك دبي تطلق مسابقة "نماء"

سبتمبر 12, 2012

طلقت جمارك دبي مسابقة مفتوحة عبر شبكة الإنترنت لأفضل الاقتراحات في مجال المسؤولية المجتمعية للمؤسسات تحت اسم "نماء"، وذلك لاختيار أفضل الاقتراحات للمشاريع المستدامة والمجدية اقتصادياً في مجالات البيئة، والمجتمع، والنشاط التجاري، وبيئات العمل، والهوية الوطنية، وخدمة العملاء.

وقد جاء إطلاق المسابقة بهدف إشراك أفراد المجتمع في برامج المسؤولية المجتمعية للمؤسسات، وتحديداً من خلال شبكة الإنترنت، لإتاحة المجال لمشاركة أكبر عدد ممكن من أفراد الجمهور، من جميع الجنسيات، وسواء من داخل الإمارات أو من خارجها، وللاستفادة من جميع الأفكار في مجال المسؤولية المجتمعية للمؤسسات، إذ تم الإعلان عن المسابقة عبر منتديات التواصل الاجتماعي، وصفحات الفيس بوك وموقع تويتر.
 
وقالت فريال توكّل، مدير تنفيذي قطاع الشؤون المجتمعية والشراكة الحكومية في جمارك دبي: "نسعى من خلال إطلاق هذه المسابقة إلى دعوة أفراد الجمهور للمساهمة كل من موقعه واقتراح مشاريع مستدامة ومجدية اقتصادياً في أي من مجالات المسؤولية المجتمعية للمؤسسات، يمكننا تبنّيها وتنفيذها لتعود بالنفع في النهاية على المجتمع نفسه".  
 
ويتم استقبال الاقتراحات حتى يوم 30 من شهر سبتمبر  2012، على البريد الالكتروني csr.dc@dubaicustoms.ae، أو عبر صفحتي المسؤولية الاجتماعية بجمارك دبي على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك Dubai Customs CSR وتويتر  @DubaicustomsCSR
وقد تم تخصيص مكافآت مالية مجزية لأصحاب الاقتراحات الفائزة، مع إتاحة الفرصة لمقدم الاقتراح ليكون جزءاً من تنفيذ المشروع الذي اقترحه.
 
يذكر أن صفحة جمارك دبي للمسؤولية المجتمعية على "فيسبوك"، فازت مؤخراً بجائزة درع الحكومة الإلكترونية - عن فئة "أفضل منصة تفاعلية على صفحة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، التي تنظمها المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية بالتعاون مع أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية.