تفصيل الخبر

ضبط موظف حاول ترويج 8390 قرص "ترامادول" 

 ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، بالتعاون والتنسيق مع شرطة عجمان، موظفاً (باكستاني)، حاول ترويج 8390 قرص «ترامادول» في إمارات مختلفة.
وقال مدير الإدارة، اللواء عبد الجليل مهدي العسماوي، إن الواقعة بدأت حين وردت معلومات لإدارة المعلومات المركزية بالمكافحة، تفيد بأن شخصاً باكستانياً يعمل موظفاً في دائرة حكومية، يحوز كمية من المخدرات ويروجها بين الشباب.
وأضاف أنه تم تشكيل فريق من إدارتي المعلومات المركزية والمكافحة المحلية، بدأ في جمع المعلومات اللازمة، حتى تأكد من نشاط المتهم، وبعدها أعد له كميناً يوم 23 أغسطس الماضي، في منطقة ديرة، وقبض عليه متلبساً.
وأشار العسماوي إلى أن المتهم الذي يدعى (ب.ع.م ـ 28 عاماً) متزوج خضع للفحص وتبين أنه يتعاطى المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، يحوز كمية كبيرة منها، ويبيعها لبعض الشبان الذين يرتادون المقاهي من متعاطي المخدرات.
وتابع أن المتهم اعترف بعد مداهمة سيارته، وإلقاء القبض عليه، بأنه يتعاطى الأفيون، والأقراص المخدرة من عقّار «ترامادول»، كما أقرّ بأن لديه كميات كبيرة من هذا العقّار، مخبأة في مقر سكنه في عجمان. ولفت إلى أن فريق المكافحة تحرك على الفور إلى شقة المتهم، وفتشها بالتنسيق والتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات في شرطة عجمان، وعثر في أماكن مختلفة من غرفة النوم على 8390 قرص «ترامادول».
وأوضح المتهم أن علاقة تربطه بشخص من دولة آسيوية يدعى (م.ع.م) تعرف إليه في دولة آسيوية، وطلب منه الأخير أن يكون عميلاً له في الإمارات مقابل حصوله على نسبة من المخدرات التي يروجها.