سهولة الوصول

فئة أصحاب الهمم جزء لا يتجزأ من منظومة العمل في جمارك دبي، بل والمجتمع بأكمله، واعتمدت الدائرة في خطتها الاستراتيجية تمكين أصحاب الهمم في كل المجالات، وجعلهم جزء مُكمل للكادر البشري بالدائرة، وتوفير كافة الاحتياجات والوسائل التي تتيح لهم فرصة خدمة المجتمع والوطن، من خلال بيئة عمل مناسبة للاندماج. ويوفر موقع جمارك دبي أحدث الأدوات لتسهيل الوصول لفئة أصحاب الهمم

تغيير حجم النص:

استخدم الأزرار أدناه لزيادة أو تقليل حجم النص:

تغيير اللون:

انقر على أيقونة لتغيير اللون.

Contrast Button

قراءة النص:

استمع إلى محتوى الصفحة من خلال النقر على تشغيل قراءة مكبر الصوت.

Sound Button

مفاتيح الاختصار:

  • خدمات للأعمال:

    Alt + B
  • خدمات للأفراد:

    Alt + I
  • للحصول على قائمة:

    Alt + M
  • للإشارة المرجعية:

    Ctrl + D
ميثاق سعادة العملاء

​​ استمراراً لنهجها الدائم في التطوير المستمر للخدمات المقدمة لعملائها، وحرصاً منها على الحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة المقدمة، إضافة إلى سعيها الدائم للريادة في تقديم المشاريع والخدمات المتميزة على المستوى المحلي والدولي، أطلقت جمارك دبي ميثاق سعادة العملاء، بهدف التأكيد على التزام الدائرة بتقديم مستوى متطور ومراقب من الخدمات.

تم تصميم هذا الميثاق بالرجوع إلى المبادئ والتعليمات والقواعد المنصوص عليها في مواصفة الجودة الآيزو 10001:2018​​، إضافة إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، مع الحرص على إشراك المعنيين من إدارة عليا وموظفين وعملاء وشركاء في عملية تصميم الميثاق ومراجعته وتقييمه وتعديله، بما يضمن عملية التطوير المستمر للخدمات وفقاً لاحتياجات العملاء.

​(PDFميثاق سعادة العملاء)
​File Size: 3195 KB
File Date: 17/12/2019​
 
Download the latest version of  Adobe Reader​
​​​​​​​​
تم آخر تحديث للموقع في