ميثاق سعادة العملاء

استمراراً لنهجها الدائم في التطوير المستمر للخدمات المقدمة لعملائها، وحرصاً منها على الحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة المقدمة، إضافة إلى سعيها الدائم للريادة في تقديم المشاريع والخدمات المتميزة على المستوى المحلي والدولي، أطلقت جمارك دبي ميثاق سعادة العملاء، بهدف التأكيد على التزام الدائرة بتقديم مستوى متطور ومراقب من الخدمات.

تم تصميم هذا الميثاق بالرجوع إلى المبادئ والتعليمات والقواعد المنصوص عليها في مواصفة الجودة الآيزو 10001:2007، إضافة إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، مع الحرص على إشراك المعنيين من إدارة عليا وموظفين وعملاء وشركاء في عملية تصميم الميثاق ومراجعته وتقييمه وتعديله، بما يضمن عملية التطوير المستمر للخدمات وفقاً لاحتياجات العملاء.

​(PDFميثاق سعادة العملاء)
​File Size: 2400 KB
File Date: 24/11/2016
 
Download the latest version of  Adobe Reader​
​​​​​​​​