كيفية الإتصال

ContactUs_TollFree_arb1.jpg 
اتصل برعاية العملاء
للإتصال بنا لإبداء أي تعليقات أو إستفسارات، نرجو إستيفاء إستمارة رعاية العملاء أو إتصل بنا على وسائل الإتصال التالية:
 
البريد الإلكتروني client.relations@dubaicustoms.ae
ساعات الدوام الرسمي الأحد إلى الخميس من 07:30 إلى 14:30
مركز الإتصال

​800 800 80(على مدار الساعة)

7777 417 04

العنوان
قسم علاقة العملاء
إدارة العملاء
جمارك دبي ص.ب : 63
دبي، الإمارات العربية المتحدة
تفضلوا بزيارتنا المبنى الرئيسي لجمارك دبي
شارع الميناء
الإمارات العربية المتحدة ؛ دبي
  
خدمة ترجم:
أطلقت جمارك دبي خدمة ترجم والتي تتيح للعميل تقديم شكواه بلغته الأم من خلال سبع لغات متاحة (الإسبانية والفرنسية والصينية والفارسية والهندية والأوردو والروسية) إضافة إلى اللغة العربية والإنجليزية، وذلك عن طريق البريد الإلكتروني client.relations@dubaicustoms.ae أو فاكس رقم 6316 417 04 ويتم الرد عليه بنفس لغة تقديم الشكوى​.
​​​​​