تفصيل الخبر

​​​​

جمارك دبي تُطلق مبادرة "وقاية أبنائنا.. مسؤوليتنا" بالتعاون مع شركة بايونير للمزادات 


ضمن حملة الفرضة معكم
جمارك دبي تُطلق مبادرة "وقاية أبنائنا.. مسؤوليتنا" بالتعاون مع شركة بايونير للمزادات




ضمن حملة "الفرضة معكم" أطلقت جمارك دبي ممثلة في إدارة الاتصال المؤسسي قسم المسؤولية المجتمعية مبادرة "وقاية أبنائنا.. مسؤوليتنا" تزامنا مع عودة الطلاب للتعليم الحضوري في المدارس، وتوزيع  10 ألاف كمامة طبية و1000 علبة معقمات لطلبة المدارس، وذلك بالتعاون مع شركة بايونير للمزادات وبالتنسيق مع إدارة الشؤون الإدارية.

  واستهدفت المبادرة دعم توفير المستلزمات الطبية، وتوعية طلاب المدارس من اخطار فيروس كورونا، وتعرفيهم على طرق الوقاية منه، وذلك للمساهمة في التصدي لفيروس كورونا، ولحماية أطفالنا في ظل عودتهم للدراسة. ويأتي ذلك بالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

 وقد نجحت جمارك دبي في تأسيس نموذج مستدام في مبادرات المسؤولية المجتمعية، حيث عززت جهودها في دعم وتنفيذ المبادرات المجتمعية لكافة شرائح المجتمع للمساهمة في ازدهاره وتنميته، من خلال التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في مثل هذه المبادرات حرصاً منها على المساهمة في حماية المجتمع وتوفير بيئة صحية لطلاب المدارس.

وقد استطاعت جمارك دبي توظيف جميع مواردها وامكانياتها في سبيل دعم المبادرات المجتمعية لإحداث طفرة في جميع المبادرات لديها وتعزيز مفهوم المسؤولية من خلال سلسلة من المبادرات تصدت لوباء كورونا.

 وأشادت جمارك دبي بجهود" شركة بايونير للمزادات" في توفير المستلزمات الطبية التي سيتم توزيعها على طلبة المدارس، مثمنه مساهماتهم في حماية فئات المجتمع من جائحة كوفيد-19، ودعم مسيرة التنمية الشاملة في الدولة من خلال دورها البارز والناشط في المسؤولية المجتمعية، حيث تم تكريمهم لمشاركتهم مع الدائرة في دعم مبادراتها.

 وقال محمد حسين مدير قسم الفعاليات والخدمات الإبداعية بإدارة الاتصال المؤسسي: تأتي المبادرة للمساندة والدعم لطلبة المدارس خلال عودتهم حضورياً في المدارس، للمساهمة في التوعية بأهمية الحفاظ على الصحة العامة، مشيراً إلى استراتيجية جمارك دبي في المسؤولية المجتمعية التي تدعم خدمة العمل المجتمعي من خلال التفاعل والمشاركة في جميع المبادرات ، والتركيز على تنوعها في مختلف المجالات .

 ومن جانبه ثمن عبدالرحمن محمد شريف البيضائي مالك بايونير للمزادات مبادرة جمارك دبي في دعم طلبة المدارس خلال عودتهم للمدارس، مشيداً بالشراكة الاستراتيجية مع جمارك دبي، ومشيراً إلى أن المشاركة في تلك المبادرات لدعم العمل المجتمعي .





ملاحظات المستخدم

الاسم *
ردود الفعل *

* سوف يتم عرض التعليق بعد موافقة المشرف

لا توجد تعليقات !