سهولة الوصول

فئة أصحاب الهمم جزء لا يتجزأ من منظومة العمل في جمارك دبي، بل والمجتمع بأكمله، واعتمدت الدائرة في خطتها الاستراتيجية تمكين أصحاب الهمم في كل المجالات، وجعلهم جزء مُكمل للكادر البشري بالدائرة، وتوفير كافة الاحتياجات والوسائل التي تتيح لهم فرصة خدمة المجتمع والوطن، من خلال بيئة عمل مناسبة للاندماج. ويوفر موقع جمارك دبي أحدث الأدوات لتسهيل الوصول لفئة أصحاب الهمم

تغيير حجم النص:

استخدم الأزرار أدناه لزيادة أو تقليل حجم النص:

تغيير اللون:

انقر على أيقونة لتغيير اللون.

Contrast Button

قراءة النص:

استمع إلى محتوى الصفحة من خلال النقر على تشغيل قراءة مكبر الصوت.

Sound Button

مفاتيح الاختصار:

  • خدمات للأعمال:

    Alt + B
  • خدمات للأفراد:

    Alt + I
  • للحصول على قائمة:

    Alt + M
  • للإشارة المرجعية:

    Ctrl + D
رعاية العملاء

​ ​يتوفر لدى جمارك دبي 22 مركزاً جمركياً تعني بتوفير أفضل الخدمات للعملاء في المراكز الجمركية، وتحديد احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على توفيرها، من خلال تلقي كافة الاتصالات والرد على أي استفسارات. تولي جمارك دبي أهمية كبرى بالعناية بعملائها، حيث تعتبر ذلك في مقدمة أولوياتها، وذلك من خلال إنشاء خدمة المحمول الذكية التي تعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى مركز الاتصال (80080080). تهتم جمارك دبي بالتطوير لضمان توفير أحدث وأجود الخدمات لعملائها، مرحبةً بأي اقتراحات أو شكاوى إذ تعتبر ذلك قاعدة لتعزيز وتطوير خدمة العملاء. ​​​​​

تم آخر تحديث للموقع في