رعاية العملاء

يتوفر لدى جمارك دبي 22 مركزاً لخدمة العملاء تعني بتوفير أفضل الخدمات للعملاء في المراكز الجمركية، وتحديد احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على توفيرها، من خلال تلقي كافة الاتصالات والرد على أي استفسارات.

تولي جمارك دبي أهمية كبرى بالعناية بعملائها، حيث تعتبر ذلك في مقدمة أولوياتها، وذلك من خلال إنشاء خدمة المحمول الذكية التي تعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى مركز الاتصال (80080080).

تهتم جمارك دبي بالتطوير لضمان توفير أحدث وأجود الخدمات لعملائها، مرحبةً بأي اقتراحات أو شكاوى إذ تعتبر ذلك قاعدة لتعزيز وتطوير خدمة العملاء. ​​​​