سياسة الشكاوى

​​​تلتزم جمارك دبي بتقديم خدمات ذات جودة تلائم احتياجات وتوقعات عملائها.

ولتعزيز ذلك، تدرك جمارك دبي حق عملائها بالتقدم بالشكاوى، بل وترحب بها كوسيلة قيمة للتغذية الراجعة ومدخلاً لتطوير خدماتها.

إن هذه السياسة تبرز مدى اهتمام الإدارة العليا بمعالجة الشكاوى بكفاءة وفعالية وبشكل سريع وعادل من خلال نظام شكاوى يمتاز بسهولة الوصول، والسرعة، وسرية المعلومات المقدمة وموثوقيتها، والتعريف، والبساطة، وعدم التحيز، والفاعلية، والرقابة، مع إجراء التدقيق اللازم عليه بشكل دوري، وتتم معالجة وإغلاق الشكاوى خلال 7 أيام عمل من تاريخ تلقي الشكوى.

تم دعم هذا النظام بكادر مدرب تدريباً جيداً، وإجراءات تم تصميمها تبعاً لمتطلبات مواصفة الآيزو 10002:2004 ونظام الشكاوى الموحد لحكومة دبي، مع السعي المستمر للتوافق مع أفضل الممارسات العالمية.

الآن يمكنك تقديم شكواك باستخدام أي من الوسائل التالية:

  1. الموقع الالكتروني الخاص بنظام الشكاوى : http://www.ecomplain.ae (سوف يفتح هذا الرابط موقع خارجي في نافذة جديدة)).
  2. البريد الالكتروني: client.relations@dubaicustoms.ae
  3. مركز الاتصال (المجاني): 80080080 9714+
  4. صناديق الشكاوى الموزعة في مراكز الخدمة.
  5. صندوق بريد الدائرة: ص.ب 63 دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.
  6. الحضور شخصيا للدائرة أو المراكز التابعة لها.
​​ ​​