فئة أصحاب الهمم جزء لا يتجزأ من منظومة العمل في جمارك دبي، بل والمجتمع بأكمله، واعتمدت الدائرة في خطتها الاستراتيجية تمكين أصحاب الهمم في كل المجالات، وجعلهم جزء مُكمل للكادر البشري بالدائرة، وتوفير كافة الاحتياجات والوسائل التي تتيح لهم فرصة خدمة المجتمع والوطن، من خلال بيئة عمل مناسبة للاندماج. ويوفر موقع جمارك دبي أحدث الأدوات لتسهيل الوصول لفئة أصحاب الهمم
تغيير حجم النص:
استخدم الأزرار أدناه لزيادة أو تقليل حجم النص:
تغيير اللون:
انقر على أيقونة لتغيير اللون.
قراءة النص:
استمع إلى محتوى الصفحة من خلال النقر على تشغيل قراءة مكبر الصوت.
مفاتيح الاختصار:
خدمات للأعمال:
خدمات للأفراد:
للحصول على قائمة:
للإشارة المرجعية:
تلتزم جمارك دبي بتقديم خدمات ذات جودة تلائم احتياجات وتوقعات عملائها.
ولتعزيز ذلك، تدرك جمارك دبي حق عملائها بالتقدم بالشكاوى، بل وترحب بها كوسيلة قيمة للتغذية الراجعة ومدخلاً لتطوير خدماتها.
إن هذه السياسة تبرز مدى اهتمام الإدارة العليا بمعالجة الشكاوى بكفاءة وفعالية وبشكل سريع وعادل من خلال نظام شكاوى يمتاز بسهولة الوصول، والسرعة، وسرية المعلومات المقدمة وموثوقيتها، والتعريف، والبساطة، وعدم التحيز، والفاعلية، والرقابة، مع إجراء التدقيق اللازم عليه بشكل دوري.
تم دعم هذا النظام بكادر مدرب تدريباً جيداً، وإجراءات تم تصميمها تبعاً لمتطلبات مواصفة الآيزو 10002:2018 ونظام الشكاوى الموحد لحكومة دبي، مع السعي المستمر للتوافق مع أفضل الممارسات العالمية.
متصفح الويب الخاص بك لا يدعمه موقعنا بشكل كامل. للحصول على أفضل تجربة وعرض الميزات الكاملة ، يرجى الترقية إلى متصفح حديث. يمكنك الحصول على Google Chrome الجديد هنا .
For an optimal experience please rotate your device to portrait mode