logo1
logo2
logo3
search icon
بحث متقدم
32 o C

سهولة الوصول

فئة أصحاب الهمم جزء لا يتجزأ من منظومة العمل في جمارك دبي، بل والمجتمع بأكمله، واعتمدت الدائرة في خطتها الاستراتيجية تمكين أصحاب الهمم في كل المجالات، وجعلهم جزء مُكمل للكادر البشري بالدائرة، وتوفير كافة الاحتياجات والوسائل التي تتيح لهم فرصة خدمة المجتمع والوطن، من خلال بيئة عمل مناسبة للاندماج. ويوفر موقع جمارك دبي أحدث الأدوات لتسهيل الوصول لفئة أصحاب الهمم

تغيير حجم النص:

استخدم الأزرار أدناه لزيادة أو تقليل حجم النص:

تغيير اللون:

انقر على أيقونة لتغيير اللون.

Contrast Button

قراءة النص:

استمع إلى محتوى الصفحة من خلال النقر على تشغيل قراءة مكبر الصوت.

Sound Button

مفاتيح الاختصار:

  • خدمات للأعمال:

    Alt + B
  • خدمات للأفراد:

    Alt + I
  • للحصول على قائمة:

    Alt + M
  • للإشارة المرجعية:

    Ctrl + D
تنويه

 

وصلات المواقع الأخرى

 

بعض الوصلات على الموقع تقود إلى مواقع إلكترونية لا يتم تشغيلها من قبل جمارك دبي. ليس لجمارك دبي سيطرة على تلك المواقع، كما أننا لا نقوم بمراجعة أو التحكم بالمحتوى الخاص بتلك المواقع. إن جمارك دبي توفر تلك الوصلات من باب التسهيل على المستخدمين، وليس لتلك الوصلات أي مضامين ترويجية خاصة بالسلع أو الخدمات أو المعلومات، وهي لا تنطوي على أي ربط ما بين جمارك دبي ومشغلي المواقع المتصلة. وعند اختيارك لوصلة خاصة بموقع خارجي، فإنك تكون خاضعاً للشروط والأحكام الخاصة بمالك/راعي ذلك الموقع الخارجي.

 

المحتوى

 

تحتفظ جمارك دبي بالحق في مراقبة أي محتوى يتم إدخاله من قبلك، غير أنها ليست ملزمة بذلك. ومع أن جمارك دبي لا تستطيع مراقبة كل ما يتم إدخاله على الموقع، فإننا نحتفظ بالحق (من دون التزام) في شطب أو إزالة أو تحرير أي مواد مدخلة من شأنها انتهاك هذه الشروط والأحكام. إن قوانين حقوق النشر والتأليف الإماراتية والأجنبية والمعاهدات الدولية تحمي محتويات هذا الموقع. وأنت توافق على الالتزام بإشعارات حقوق النشر التي تظهر على هذا الموقع.

 

تنازل عن الضمان

 

أنت تفهم بوضوح وتوافق على أن استخدامك للموقع أو أي مادة متاحة من خلاله هي خاضعة لمسؤوليتك الخاصة. ولا توفر جمارك دبي ولا أي من موظفيها ضمانة بأن الموقع لن يتعرض للتوقف أو أنه سيكون خالياً من المشاكل أو الحذف أو الأخطاء، كما لا توجد ضمانة بشأن النتيجة التي ستحصل عليها جراء استخدامك للموقع. إن المحتويات والأدوات على الموقع مقدمة لك على حالها، من دون ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، ولكن ليس مقتصراً على، ضمانات الاسم، والصلاحية السوقية، والملاءمة لغرض أو استخدام معين، أو الرواج.

 

حدود المسؤولية

 

لا تتحمل جمارك دبي المسؤولية بأي حال من الأحوال عن الأضرار العرضية أو غير المباشرة أو الخاصة أو العقابية أو النموذجية أو الناشئة، والتي قد تبرز نتيجة لاستخدامك أو عدم قدرتك على استخدام الموقع، بما في ذلك، ومن دون حصر، ضياع الدخل أو الأرباح المتوقعة، أو ضياع السمعة أو ضياع العمل أو ضياع البيانات، أو تعطل الكمبيوتر أو عمله بصورة خاطئة أو أي أضرار أخرى.


 
 
 

 

 

 

 

 

تم آخر تحديث للموقع في