logo1
logo2
logo3
search icon
بحث متقدم
32 o C
سهولة الوصول 1 سهولة الوصول 2

سهولة الوصول

فئة أصحاب الهمم جزء لا يتجزأ من منظومة العمل في جمارك دبي، بل والمجتمع بأكمله، واعتمدت الدائرة في خطتها الاستراتيجية تمكين أصحاب الهمم في كل المجالات، وجعلهم جزء مُكمل للكادر البشري بالدائرة، وتوفير كافة الاحتياجات والوسائل التي تتيح لهم فرصة خدمة المجتمع والوطن، من خلال بيئة عمل مناسبة للاندماج. ويوفر موقع جمارك دبي أحدث الأدوات لتسهيل الوصول لفئة أصحاب الهمم

تغيير حجم النص:

استخدم الأزرار أدناه لزيادة أو تقليل حجم النص:

تغيير اللون:

انقر على أيقونة لتغيير اللون.

Contrast Button

قراءة النص:

استمع إلى محتوى الصفحة من خلال النقر على تشغيل قراءة مكبر الصوت.

Sound Button

مفاتيح الاختصار:

  • خدمات للأعمال:

    Alt + B
  • خدمات للأفراد:

    Alt + I
  • للحصول على قائمة:

    Alt + M
  • للإشارة المرجعية:

    Ctrl + D
إلتزامنا بالجودة

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​إلتزامنا بالجودة​​

تحرص جمارك دبي على تطوير أنظمة وإجراءات عملها لخدمة العملاء والاستجابة للشكاوى المقدمة من قبلهم.

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالعمل على إسعاد العملاء وعدم الاكتفاء برضاهم، ومبادرة سموه الخاصة بمؤشر السعادة لقياس سعادة ورضا الجمهور عن الخدمات الحكومية المقدمة لهم. ولهذا تضع جمارك دبي باستمرار أهدافاً جديدة لتطوير مستوى خدمة العملاء والتعامل مع الشكاوى ومعالجتها، وتتبع أحدث المعايير العالمية لتحقيق هذه الأهداف. وقد أسفرت جهود الدائرة عن حصولها على أهم الشهادات الدولية الخاصة بالجودة، وتمكنت من تجديد شهادات الأيزو، بفضل الالتزام الدقيق بالضوابط الدولية لخدمة العملاء، مسترشدة بالتطوير الذي أضافته تجربة دبي الرائدة في تحقيق رضا العملاء والعمل على إسعادهم. ​

​​​

 Video Widget

تم آخر تحديث للموقع في