تفاصيل النشاط

اللجنة النسائية بجمارك دبي تستقبل وفداً من نظيرتها في محاكم دبي 

استقبلت اللجنة النسائية بجمارك دبي يوم الثلاثاء "6 – يناير- 2015" وفداً من المجلس النسائي بمحاكم دبي، حيث اطلع الوفد الزائر على تجربة الدائرة في مجال تنمية المرأة بجمارك دبي.
واستعرضت اللجنة النسائية بالدائرة رؤية ورسالة اللجنة وأهدافها الاستراتيجية، كما تم عرض أبرز إنجازات اللجنة النسائية وأهم الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال عام 2014.
وأوضحت مريم خليفه الشامسي رئيسة اللجنة النسائية بجمارك دبي، أن العمل النسائي يجب أن يتسم بروح الفريق والتطلّع إلى تقديم أعلى مستويات الإبداع، مشيرة إلى أن هناك بعض التحديات التي تحتاج إلى خلق حلقة وصل قوية،  تتماشى مع توجيهات قيادتنا الحكيمة المتعلقة بدعم المرأة واستثمار طاقتها الإيجابية، وكذلك الخطة الاستراتيجية للدائرة.
من جهتها أشادت عائشة الهاملي رئيس المجلس النسائي بمحاكم دبي، بدور اللجنة النسائية بالدائرة في دعم القيادات النسائية وجعلها قادرة على المساهمة في النهضة  الشاملة للوطن، مؤكدة أن المجلس النسائي على استعداد تام لفتح باب التعاون مع اللجنة في تنظيم المبادرات النسائية التي سيتم تنفيذها خلال عام 2015، وذلك من أجل تحقيق أعلى مستويات الرضا ورفع مؤشر السعادة لدى الموظفات.
كان في استقبال الوفد مريم الشامسي رئيس اللجنة النسائية بالدائرة، بالإضافة إلى عضوات اللجنة النسائية نسيم المهيري، موزة الزعابي، فاطمة الزعابي، آسيا السعدي، كلثم مسحار، فيما ضم الوفد الزائر عائشة الهاملي رئيس المجلس النسائي بمحاكم دبي، إضافة إلى عضوات المجلس، محبوبة العوضي، هدى عبدالرحمن، مارية محمد، منى المازمي، فاطمة الزعابي، نورة الحمادي. 
وفي نهاية الزيارة، قامت عضوات المجلس النسائي بطرح بعض من الاستفسارات المتعلقة بشأن التحديات التي قد تواجه العمل النسائي، كما تم مناقشة بعض المقترحات التي قد تسهم في تعزيز الشراكة النسائية بين الدوائر الحكومية.