تفاصيل النشاط

اللجنة النسائية تستلهم خطتها لعام 2015 من بيادق الطبيعة 

 
 
اجتمعت عضوات اللجنة النسائية بالدائرة في أجواء إبداعية مميزة جسدت سحر الطبيعة بهوية نسائية إماراتية. وناقشت العضوات خلال اجتماعهن الدوري خطة عمل اللجنة النسائية بجمارك دبي خلال عام 2015م، و تم وضع تصور مبدئي لنشاطات اللجنة و فعالياتها ضمن أطر داعمة ولتعزيز دور المرأة و إثبات جدارتها من خلال توفير بيئة سليمة تدعم وتهتم بالدور الذي تؤديه الموظفات باعتبارهن الشريك الاستراتيجي للرجل في تحقيق الاهداف المرجوة للدائرة.
وعبرت السيدة/ مريم خليفة الشامسي- رئيسة اللجنة النسائية، عن ضرورة تعميق التواصل بين اللجنة النسائية و موظفات الدائرة من أجل تمكين المرأة الجمركية و الاستفادة من إبداعها و إمكانياتها في خلق بيئة حاضنة للإبداع، و محفزة للإنتاج.
و أضافت السيدة/ نسيم المهيري – نائبة الرئيسة :" في هذا العام سنسعى لإبراز و إطلاق برنامج يعنى برائدات الأعمال، و سنأخذ بيد الباحثات عن التميز في مجال الأعمال و التجارة. و سيصبح لموظفات جمارك دبي برنامجاُ خاصاً يأخذهن بثقة إلى ميادين التجارة العالمية.
و تم خلال الاجتماع الترحيب بالزميلة/ فاطمة الزعابي – منسقة العلاقات العامة ، و الزميلة/ميثاء المالك – منسقة الفعاليات، لانضمامها للجنة النسائية لجمارك دبي، و قدمت العضوتين باقات الشكر و التقدير لعضوات اللجنة و أبدتا حماسهما للسير بخطى ثابتة وعميقة لتحقيق الأهداف و الرؤى التي تطلع لها اللجنة.​