أخبار وتقارير التفاصيل

وفد من إدارة مركز التدريب الجمركي يطلع على أفضل الممارسات في تأهيل الطلبة المواطنين في هيئة كهرباء ومياه دبي  

 

 
 
 
 
زار وفد من إدارة مركز التدريب الجمركي، هيئة كهرباء ومياه دبي في يوم الثلاثاء الموافق 13 إبريل 2016، للاطلاع على أفضل الممارسات في مجال دعم وتأهيل الطلبة خريجي الثانوية العامة المواطنين الحاصلين على نسب مرتفعة في الدرجات، وطلبة الجامعة المتفوقين.
 
وضم الوفد كل من الدكتورة شيخة الغافري مديرة إدارة مركز التدريب الجمركي "مكلف، سامي كسواني أخصائي تدريب أول، والسيدة شيخة مسعود أخصائي تدريب. 
 
وقالت الدكتورة شيخة الغافري مديرة إدارة مركز التدريب الجمركي "مكلف"  تأتي الزيارة في إطار حرص جمارك دبي على تحقيق الشراكة، وتوطيد العلاقات مع الشركاء المحليين من الدوائر الحكومية، والاطلاع على أفضل الممارسات في استقطاب خريجي طلبة الثانوية العامة  وتقديم الدعم لهم، وجذبهم للعمل في جمارك دبي.
 
 
 
واطلع وفد جمارك دبي على أبرز البرامج التأهيلية لاستقطاب وتأهيل طلبة المدارس، وطرق دعم طلبة الجامعات للانضمام والعمل لدى هيئة كهرباء ومياه دبي"ديوا".
 
وقام وفد فريق إدارة مركز التدريب الجمركي بجولة تفقدية على أكاديمية هيئة كهرباء ومياه دبي الثانوية التي تهدف إلى تدريب وتأهيل الشباب المواطن علميا وعمليا في مختلف المجالات الفنية والمهنية من خلال برنامج علمي يتناول مختلف مجالات صناعة توليد ونقل وتوزيع الكهرباء وتحلية المياه، والمكتبة الإلكترونية ودورها في تمكين موظفي الهيئة من الوصول إليها على مدار 24 ساعة لاستخدام الكتب والمجلات الالكترونية الفنية والإدارية المختارة من بعض دور النشر الرائدة في العالم.
 
وأشادت الدكتورة شيخة الغافري خلال زيارتها إلى هيئة وكهرباء ومياه دبي، بالبرامج التدريبية والتأهيلية التي تستهدف الطلبة المواطنين، من خلال  أكاديمية هيئة كهرباء ومياه دبي الثانوية، ودورها في تشجيع الابتكار والإبداع وفتح المجال أمام الشباب لإبراز جميع ما لديهم من طاقات وقدرات.