أخبار وتقارير التفاصيل

جمارك دبي وجمعية دبي التعاونية لصيادي الأسماك 

 
 
عقدت جمارك دبي اجتماعاً تنسيقياً مع جمعية دبي التعاونية لصيادي الأسماك من أجل مناقشة مذكرة تعاون بشأن موانئ الصيادين. حضر الاجتماع من جانب جمارك دبي كل من السيد / خليفة راشد حارب، رئيس فريق موانئ الصيد، والسيدة مريم الشامسي، مدير أول قسم الشراكة الحكومية، والآنسة / فاطمة الزعابي، ضابط أول شراكة حكومية. ومثل جمعية دبي التعاونية لصيادي الأسماك كل من السيد / خالد جمعة الفلاسي، المدير العام للجمعية، والسيدة / أمل آل بشر، رئيس قسم الشؤون الإدارية، والسيدة / منى علي أحمد، رئيس قسم شؤون المساهمين الصيادين.
وأكد السيد / خليفة راشد خلال الاجتماع على ضرورة التنسيق الدقيق والسريع لتوقيع الاتفاقية والتي من شأنها دعم وتعزيز الصيادين وفقاً لتوجيهات القيادة، ورؤى وتطلعات جمارك دبي. ..
ومن جانبها، أكدت السيدة / مريم الشامسي على أهمية تعزيز أطر التعاون والشراكة المبنية على أسس عميقة ومتينة، وسعي جمارك دبي لتأسيس أكبر قاعدة تعاون مع مختلف الجهات الحكومية بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين.وقال السيد / خالد الفلاسي: "إننا نسعى جاهدين لتوفير أفضل الخدمات والتسهيلات للصيادين، ونحن على ثقة بأن جمارك دبي حريصة على خدمة مجتمع الصيادين، وتوفير احتياجاتهم في موانئ الصيد".وخلال الاجتماع، تمت مناقشة عدة من الموضوعات المتعلقة بالخدمات التي ستقدمها جمارك دبي للصيادين، ومنها: سكن البحّارة، والمواقف والأرصفة البحرية لقوارب الصيد، ومستودعات تخزين معدات الصيد، وورش تصليح المحركات البحرية، ومطابخ البحارة، بالإضافة إلى مظلات تصليح معدات الصيد. وفي نهاية اللقاء، تقدم وفد جمعية دبي التعاونية لصيادي الأسماك بالشكر الجزيل لجمارك دبي وأثنى على الجهود التي تبذلها من أجل مساندة مجتمع الصيادين.