أخبار وتقارير التفاصيل

وفد من دائرة الشؤون الإسلامية يطلع على أنظمة عمل الموارد البشرية في الدائرة 

 

 

زار وفد من دائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف والعمل الخيري بدبي جمارك دبي للاطلاع على أحدث النظم والسياسات المطبقة لدى جمارك دبي لتحسين بيئة العمل، والوقوف على أفضل تقنيات نظام الحضور والانصراف المستخدمة من قبل إدارة الموارد البشرية في الدائرة، والتي يمكن من خلالها تتبع حضور وانصراف الموظفين وتسجيل دخولهم وخروجهم. 
كان في استقبال الوفد الزائر كل من عبد العزيز البلوشي، مدير علاقات الموظفين – مكلف، وعايدة سليمان أبو مسعد، منسق علاقات الموظفين، وشذى الطاهر، ضابط أول علاقات موظفين.
وضم وفد دائرة الشؤون الإسلامية السيد علي هاشم الهاشمي، مدير قسم شؤون الموظفين، والسيد حسن إبراهيم حسن البشر، مسؤول شؤون الموظفين.
وقال عبد العزيز البلوشي: " قدمنا خلال الاجتماع عرضاً مفصلاً وشاملاً حول نظام الحضور والانصراف المطبق بالدائرة، بهدف مشاركة تجربتنا مع الوفد الزائر حول كيفية تتبع حضور وانصراف آلاف الموظفين".
وطرحت السيدة عايدة سليمان خلال الاجتماع مجموعة من الموضوعات ذات الصلة بنظام الحضور والانصراف، كربط نظام الحضور مع نظام رواتب الموظفين، ومقارنة نظام الحضور والانصراف القديم بالنظام المطبق حديثاً، وإجراءات النظام التي تشمل الانصراف المُبكر والوصول المتأخر إلى الدوام، كما قدمت عرضاً مفصلاً حول دليل استخدام جهاز بصمة الإصبع. 
وفي نهاية اللقاء، أعرب وفد دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري عن شكره لدائرة جمارك دبي وفريق عمل الموارد البشرية بالدائرة.