أخبار وتقارير التفاصيل

وفد من جمارك دبي يزور مركز دبي لأمن الطيران المدني  

زار وفد من جمارك دبي، مركز دبي لأمن الطيران المدني في شرطة دبي، بهدف إجراء المقارنات المعيارية مع الدوائر الحكومية في المجالات كافة.ضم وفد جمارك دبي كلاً من السيد / راشد سيف الضباح – مدير إدارة الدعم الفني، والسيد / جمال بن دسمال – مدير قسم القيادة والسيطرة، والسيد / ضاحي مصبح – ضابط أول تطوير، والسيد / صفوان السويدي- ضابط أول شراكة حكومية.
  تم التتريب لهذه الزيارة بالتنسيق مع قسم الشراكة الحكومية بإدارة الاتصال المؤسسي،  وكان في استقبل وفد الدائرة النقيب / جمال علي حسن – رئيس قسم التدريب الدولي،  والملازم ثاني / محمد عبدالله الرئيسي – رئيس قسم التدريب الأمني والتقني لمركز دبي لأمن الطيران المدني.
 في البداية تم الترحيب بالوفد والتأكيد على أهمية التواصل والتعاون والترابط بين الدوائر الحكومية بدبي، وتحقيق التواصل الفعال بينهما بما يحقق ويخدم المصلحة المشتركة، والاستفادة من أبرز التجارب وأفضل الممارسات المطبقة في مجال العمل.
واطلع وفد الدائرة خلال اللقاء على أفضل الممارسات التي طبقها مركز دبي لأمن الطيران المدني في التدريب الأمني، حيث تم شرح المهام والمسؤوليات المناطة بالمركز، وعمليات المراجعة والإجراءات، وكيفية الإستفادة من تكنولوجيا المعلومات، وأدوار ومهام وصلاحيات الضباط ومسؤولي الوحدات التنظيمية، وكيفية قياس أداء الأفراد والمدربين على الأجهزة الخاصة بالتفتيش، والنماذج الذي يطبقه المركز في إجراء الاختبارات للمتدربين.
وخلال الجولة الميدانية تعرف وفد جمارك دبي على غرفة التدريب العملي للأفراد الملتحقين بالدورات الخاصة بالمركز، والتعرف على الأجهزة والبرامج المستخدمة في التدريب، التي من شأنها أن ترفع كفاءة الأفراد في مجال التفتيش.