أخبار وتقارير التفاصيل

وفد من دائرة الأراضي والأملاك بدبي يزور الدائرة للاطلاع على أفضل الممارسات 

 

استقبل أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي، وفداً من دائرة الأراضي والأملاك بدبي، للاطلاع على أفضل الممارسات والتطبيقات المنفذة في الدائرة في مجال الشؤون الإدارية.
ضم الوفد الزائر كل من شيخة عزير/ مدير إدارة الشؤون الإدارية، ونزيه السقاف/ تنفيذي مشتريات وعقود،  وثاني السويدي/ أخصائي إداري أول، وكان في استقبالهم من جانب جمارك دبي كل من  خولة السليس/ مدير إدارة الشؤون الادارية المكلف، محمد بوسميط/ مدير العقود والمشتريات، خالد السويدي/ مدير أول قسم الخدمات، هند السركال/ مدير أول قسم الممتلكات ، لبنى آل رحمه/ مدير أول قسم المشاريع الهندسية، محمد حماد/ مدير قسم العقود ،عواطف الحليان/ مدير أول التميز والاستراتيجية في قطاع الموارد البشرية والمالية والإدارية، ومحمد أبو الخير/ مدير المشاريع الخاصة، وعلي بن تميم/ مدير قسم الصحة والسلامة، منى بدر/ مدير وحدة شؤون الموردين، منى المرزوقي / ضابط إدارة الاصول.
تأتي الزيارة تحقيقاً لأهداف خطة جمارك دبي الاستراتيجية لنقل المعرفة، وتبادل الخبرات، ومشاركتها مع المؤسسات الأخرى بما يخدم الصالح العام، ويصب في مصلحة موظفي الجمارك عموما، وموظفي الإدارة المالية خصوصاَ.
وقدّم فريق إدارة الشؤون الإدارية في الدائرة عرضاً توضيحياً عن أقسام الإدارة والمهام المنوطة بكل قسم، والأنظمة والآليات المطبقة، وتم الرد على جميع استفسارات الجهة الزائرة وتبادل المعلومات والمعرفة بين الطرفين، وأكد الجانبان على أهمية الزيارات المتبادلة بين أهل التخصص الواحد في الجهات الحكومية بما يكفل تضافر الجهود وتحقيق التكامل المنشود بين دوائر ومؤسسات حكومة دبي.
وفي ختام الزيارة هنأ وفد دائرة الأراضي والأملاك بدبي، جمارك دبي بالفوز بخمس جوائز في برنامج جائزة دبي للأداء الحكومي المتميز.