تفصيل الخبر

محاكمة حدثَيْن بتهمة حيازة 250 حبة ترامادول  

 تنظــر محكمــة الجنايـات في رأس الخيمة، الأربعاء المقبل، اتهام حدثين، أحدهما مواطن والآخر من جنسية دولة عربية، بحيازة 250 حبة «ترامادول» بغرض الاتجار، وتعقد الجلسة برئاسة المستشار أسامة ربيع.
ووجهت النيابة العامة في رأس الخيمة تهمة الاتجار، وحيازة كمية من «الترامادول» للحدثين، الأول (و.م)، والثاني (ج.م)، من سكان رأس الخيمة، بعدما أجرت تحقيقات قانونية معهما، فيما أنكر المتهمان حيازتهما حبوب المخدرات لغرض الاتجار. وشرح الأول أنه كان يمرّ بأزمة مالية خانقة، ويحتاج إلى مبلغ من المال لاستكمال علاجه في أحد المستشفيات، مضيفا أنه تعرف إلى أحد سكان إمارة رأس الخيمة، خلال هذه الفترة، وعندما علم هذا الشخص بما يعانيه من ظروف مالية، حاول مساعدته بإعطائه كيسا لنقله إلى شخص آخر مقابل مبلغ من المال، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم شيئا عما هو موجود داخل الكيس. وأوضح أنه فور وصوله أحد المقاهي برأس الخيمة، برفقة صديق له (المتهم الأول) لتسليم الكيس إلى صاحبه، قبضت شرطة الإمارة عليهما، واتهمتهما بحيازة حبوب «الترامادول» والاتجار فيها.
وأكد المتهم الأول أثناء التحقيقات أنه لا يعلم شيئا عن الكيس، منكرا التهم المنسوبة إليه، وقامت شرطة الامارة بإحالة ملف القضية للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات اللازمة، تمهيدا لإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات للنظر في ملف القضية.