تفصيل الخبر

الشؤون الإدارية تستقبل وفداً من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي 

 

استقبلت إدارة الشؤون الإدارية بجمارك دبي وفداً من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي للاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة، وإجراء مقارنة معيارية للأنظمة والإجراءات المتبعة في المجال الإداري، وذلك في قاعة البوم بمبنى الدائرة الرئيس.
 
كان في استقبال الوفد الزائر كل من أحمد عبيد الفلاسي، المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والمالية والإدارية في جمارك دبي، ومحمد البوسميط، مدير أول قسم العقود والمشتريات، وفؤاد السويدي، مدير أول قسم الخدمات العامة، وخولة السليس، مدير أول قسم صيانة المرافق، والمهندسة لبنى آل رحمة، مدير أول قسم المشاريع الإنشائية، ومنى بدر، مدير مشروع.
 
وضم الوفد الزائر من دائرة التنمية الاقتصادية كلاً من إبراهيم محمد أهلي، مدير إدارة الشؤون الإدارية، وعيسى حسن الشحي، مدير أول الخدمات الإدارية، وأحمد محمد أهلي، مدير أول الأرشيف والتراسل الإلكتروني، ومحمد إبراهيم، مدير أول مركز الرمول، ورياض كامل، مسؤول التخطيط والدعم الإداري.
 
واطلع الوفد الزائر خلال اللقاء على عرض تقديمي خاص بإدارة الشؤون الإدارية بجمارك دبي، كما فتح باب الحوار والنقاش حول المنهجيات المطبقة في مجال إدارة الممتلكات، والمواقف وغيرها من المرافق بالدائرة.