تفصيل الخبر

التبادل المعرفي بين جمارك دبي والقيادة العامة لشرطة عجمان 


زار وفد من القيادة العامة لشرطة عجمان، إدارة العملاء في جمارك دبي، في يوم الخميس الموافق 21 مارس 2013، وتأتي الزيارة بهدف إجراء المقارنة المعيارية بين الجانبان، وذلك إطار سعي جمارك دبي للتبادل المعرفي ونقل الخبرات بين شركائها.
 ضم وفد شرطة عجمان كلاً من الرائد / جمعه عبيد الشامسي– رئيس قسم الجودة، و السيد / رائد محمد أحمد القيري خبير الجودة والتميز المؤسسي، والملازم (1) الدكتور / محمد السويدي – رئيس فرع خدمة العملاء ، والآنسة / خلود محمد جاسم اللنجاوي اختصاصي الجودة والتميز.
وتم خلال اللقاء اطلاع الوفد على أفضل الممارسات المطبقة في الدائرة، في مجال خدمة العملاء وآليات العمل المتبعة، والمقارنات المعيارية التي نفذتها الدائرة مع مختلف الجهات في هذا المجال.
وأكد الجانبان على أهمية تلك اللقاءات، لعمل المقارنة المعيارية بين الدوائر المختلفة، والاستفادة من التجارب المميزة لتبادل الخبرات المتبادلة، وتعميم ونقل المعرفة بين الدوائر المحلية والاتحادية، إضافة إلى أهمية التواصل المستمر بين الجهتين بما يعزز العلاقات، والتطوير الذي يخدم مدال العمل.
وفي نهاية اللقاء التي نسق لها قسم الشراكة الحكومية، زار الوفد إدارة العملاء واطلعوا على الخدمات العديدة التي تقدمها جمارك دبي لعملائها.