تفصيل الخبر

دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تطلع على تجربة جمارك دبي في نظام الاقتراحات 

 

 

استقبل قسم الاقتراحات والشكاوى في إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي بجمارك دبي وفداً زائراً من دائرة البلدية والتخطيط في إمارة عجمان، وذلك بهدف الاطلاع على تجربة الدائرة في مجال الاقتراحات.

كان في استقبال الوفد حسين الفردان مدير قسم الاقتراحات والشكاوى بجمارك دبي، فيما ضم الوفد الزائر كلا من أسماء سيف الحمراني رئيس قسم التسويق المؤسسي، مريم حمد الشامسي رئيس قسم التدريب والتطوير الوظيفي، وهبه محمد الفلاسي مسؤول وحدة الاقتراحات.
وقام حسين الفردان مدير قسم الاقتراحات والشكاوى بعرض تجربة جمارك دبي في تحفيز الموظفين والمتعاملين للإبداع والابتكار من خلال تقديم الاقتراحات والأفكار الجديدة، موضحا أن الدائرة طورت منهجية مبتكرة لتحفيز روح الإبداع لدى الموظفين والمتعاملين تهدف إلى تفعيل كافة الأفكار والابتكارات التي يقدمونها مهما كانت بسيطة، وذلك من خلال تصنيف جديد للأفكار التي يتلقاها ويتابع تنفيذها قسم الاقتراحات والشكاوى في إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي بالدائرة.
علماً بأن المبادرة تأتي انطلاقاً من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومن مقولة سموه في القمة الحكومية الثالثة 2015: «إن الابتكار في الحكومات سوف يغير الطريقة التي نفكر بها، وسيفتح آفاقاً جديدة أمام كافة القطاعات الحكومية»