تفصيل الخبر

إدارة المالية تستقبل وفداً من هيئة الصحة بدبي للاطلاع على أفضل الممارسات 

 

 

استقبلت إدارة المالية بجمارك دبي، وفداً من الإدارة المالية في هيئة الصحة بدبي  للاطلاع على أفضل الممارسات المنفذة في الإدارة، والدورات والبرامج التدريبية المتخصصة في المحاسبة والتدقيق، التي تعزز من دور ومهنية موظفي جمارك دبي في الإدارة المالية. ضم الوفد الزائر من الإدارة المالية في هيئة الصحة بدبي كل من عائشة المحيربي رئيس قسم المدفوعات، عزة المري رئيس قسم الموازنة والتكاليف، منى عبد العزيز الخاجة رئيس شعبة المدفوعات المحلية، أميرة الزرعوني رئيس شعبة التقارير.
 
كان في استقبال الوفد الزائر، كل من فهيمة شيبان مدير أول الموازنة والتقارير المالية، سعيد خليل البناي مدير أول قسم الإيرادات، هيام كلداري مدير قسم الموازنة والتخطيط المالي، عهود الميزة مدير قسم التقارير المالية، أحمد القطان خبير مالي، وعدد من محاسبي الإدارة المالية.
وتأتي الزيارة تحقيقاً لأهداف خطة جمارك دبي الاستراتيجية لنقل المعرفة، وتبادل الخبرات، ومشاركتها مع المؤسسات الأخرى بما يخدم الصالح العام، ويصب في مصلحة موظفي الجمارك عموماً، وموظفي الإدارة المالية خصوصاَ.
واستعرض فريق إدارة المالية في الدائرة عرضاً توضيحياً عن أقسام الإدارة والمهام المنوطة بكل قسم، والأنظمة والآليات المطبقة.