تفصيل الخبر

الإدارة المالية في جمارك دبي تستقبل وفداً من جمعية المحاسبين ومدققي الحسابات للاطلاع آليات تحفيز الموظفين 

 

استقبلت الإدارة المالية  في جمارك دبي وفداَ من جمعية المحاسبين ومدققي الحسابات، للاطلاع على الدورات والبرامج التدريبية المتخصصة في المحاسبة والتدقيق، التي تعزز دور ومهنية موظفي جمارك دبي في الإدارة المالية.
وتأتي هذه الزيارة تحقيقاً لأهداف خطة جمارك دبي الاستراتيجية  لنقل المعرفة، وتبادل الخبرات، ومشاركتها مع المؤسسات الأخرى بما يخدم الصالح العام، ويصب في مصلحة موظفي الجمارك عموما، وموظفي الإدارة المالية خصوصاَ.
واستعرض السيد محمد الهاشمي مدير الإدارة المالية في جمارك دبي خلال اللقاء أهمية تطبيق الأفكار الابداعية والمبتكرة في الإدارة المالية، وتحفيز الموظفين على تطوير ذاتهم عبر دورات تدريبة تعزز من قدراتهم المهنية في المحاسبة والمراجعة، وخلق بيئة مثالية تدعم من قدرة الموظف على العمل بشغف وسعادة وابتكار.
وأشار إلى سعى الدائرة في توفير كل ما يتيح للموظف من خدمات تدريبية  هدفها بناء قدراته في مجال مهنة المحاسبة والمالية بما يتماشى مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية، وما يصب في صالح أهداف و استراتيجية الدائرة، وما تحققه من قيمه مضافه لها.
 
ومن جانبه أكد السيد أنيس الشملي المدير التنفيذي لجمعية المحاسبين ومدققي الحسابات أن هدف الجمعية هو  بذل أقصى الجهود مع الجهات ذات العلاقة لوضع معايير للمحاسبة والتدقيق في دولة الإمارات العربية المتحدة، واقتراح لوائح تنظيمية جديدة للمهنة، فضلا عن نشر أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهني في أوساط عضويتنا.
 
وأشار إلى أن الجمعية تتطلع إلى تحقيق تعاون مستقبلي مع جمارك دبي هدفها دعم موظفي الجمارك من الإدارة المالية بدورات تدريبية، وبرامج ومبادرات تسهم من قدراتهم الوظيفية المتميزة، مشيرا إلى أن الإدارة المالية في جمارك دبي تسير وفق منهجية واستراتيجية واضحة المعالم، تعتمد على  خطط تحفيز الإبداع والابتكار التي تعتمدها الدائرة.