المبادرات والمشاريع

إدارة الموارد البشرية تعلن عن فتح باب التسجيل للدفعة الثانية مبادرة أبناؤكم أبناؤنا 

 

 
يطيب لإدارة الموارد البشرية الإعلان عن فتح باب التسجيل في الدفعة الثانية في مبادرة" أبناؤكم أبناؤنا" لأبناء الموظفين الطلبة من الثانوية العامة والجامعات.
وجدير بالذكر أن مبادرة "أبناؤكم أبناؤنا" التي تم إطلاقها مسبقاً من إدارة الموارد البشرية نالت صدى طيباً بين موظفي جمارك دبي، حيث شهد فريق التقييم إقبالا من أبناء الموظفين الراغبين في التعرف على ميولهم ومهاراتهم حيث تم تقييم 26 طالباً وطالبة.
 تهدف المبادرة إلى تعزيز الوعي الذاتي لأبناء الموظفين الطلبة من خلال عقد تقييم متخصص لتعرف على مهاراتهم وقدراتهم للتمكن من المضي قدماً نحو مرحلة جديدة في حياتهم بثقة وتمكنهم من التعرف على المسار الصحيح الذي يسلكونه لتحقيق طموحاتهم. وتتكفل المبادرة بتوفير التوجيه الصحيح لخريجي الثانوية العامة إلى التخصصات الدراسية التي تتناسب مع شخصياتهم وميولهم، بالإضافة إلى توجيه خريجي الجامعات إلى المجالات الوظيفية التي تتناسب مع مؤهلاتهم الوظيفية.
وفي هذا الإطار، قال السيد/ أحمد عبيد الفلاسي، المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والمالية والإدارية: "يسعدنا كثيراً احتضان الموظفين وأبنائهم، ونتطلّع دائماً من خلال إطلاق المبادرات المتميزة إلى توفير كافة سبل الراحة في بيئة العمل. وتتواكب مبادرة (أبناؤكم أبناؤنا) مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي تهدف الى إسعاد للموظفين كافة، و تحقيق السعادة للمجتمع بأكمله".
وتستهدف المبادرة فئتين أساسيتين، وهم: أبناء الموظفين من خريجي الثانوية العامة، وخريجي الجامعات المتوجهين إلى سوق العمل.
 
 
 
 
وأبدى أولياء الأمور إعجابهم بالمبادرة معلقين:
" إنني تقدمت بتسجيل إبني في هذه المبادرة و قد استفاد كثيراً من نتيجة التقييم من خلال التغذية الراجعة من  قبلكم و تم التأكد من اختياره لتخصصه وفق النتيجة".
"يطيب لنا أن نشكركم على جهودكم المبذولة و اهتمامكم بالموظفين".
كما عبر المشاركون عن أرائهم الإيجابية حيث تمثلت في العبارات التالية:
"استفدت كثيرا من اكتشاف ذاتي وخصوصاً نقاط قوتي وضعفي".
"إن هذا التقييم لم يعزز الوعي الذاتي لدي فقط بل ساعد على بناء وتعزيز الثقة بالنفس" - "التقييم كان مفيد جداً وخاصة لمستقبلي الوظيفي".