المبادرات والمشاريع

مشروع إدارة المعرفة ينظم ورشة عمل عن الطاقة الإيجابية 

 

نظمت إدارة الاجراءات في جمارك دبي محاضرة بعنوان "الطاقة الايجابية"  وذلك ضمن مشروع " إدارة المعرفة "، أقيمت المحاضرة في قاعة القبة بالمقر الرئيسي للدائرة وحضرها عدد من الموظفين، وقدَم الورشة السيد/حسام جمعة محمد مدير إدارة الإجراءات .
وتأتي هذه المخاضرة بهدف شحن الذات بالطاقة الإيجابية، حيث أن منبع الأفكار الخلاقة والمبدعة والأداء المتميز لا تأتي إلا من أصحاب الطاقات الإيجابية الذين يعملون كخلية النحل الواحدة .
وتطرق السيد/ حسام جمعة خلال محاضرته إل شرح مفهوم الإيجابية، والتعريف بها من وحي القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، بالإضافة إلى الاستعانة بأمثلة للإيجابية من قيادتنا الحكيمة، وتم التطرق إلى عدد من الخطوات لمكافأة العمل الإيجابي، إضافة إلى عرض مقطع مرئي قصير لمفهوم الإيجابية في القمة الحكومية، والوقوف على طرق تطبيق الأفكار الإيجابية، والتعريف بعوامل الطاقة الإيجابية ومعوقاتها وتحدياتها وصفاتها، كما تم تدريب الحضور بطريقة التفكير عن طريق برنامج الكورت PMI .
ويتقدم فريق المعرفة بالشكر الجزيل للسيد/ حسام جمعة محمد على هذه المحاضرة القيمة التي أسهم في إنجاحها كم المعلومات الوفيرة التي قدمها من خلال خبرته القيمة في جمارك دبي.