المبادرات والمشاريع

سعادة أحمد محبوب مصبح يزور قافلة الإعاقة في مقر الدائرة الرئيسي 

 

 
 استضافت جمارك دبي في مقرها الرئيسي يوم الأربعاء الماضي فعالية " قافلة الإعاقة .. طاقة " التي ينظمها مركز دبي لتأهيل المعاقين التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية، بالتنسيق مع قسم المسؤولية المجتمعية بإدارة الاتصال المؤسسي، إذ تحتوي القافلة على عرض لمنتجات ذوي الإعاقة من المشغولات اليدوية المميزة والأعمال الفنية التي يتدربون عليها في المركز بإشراف أخصائيين في هذا المجال.
وقد زار سعادة أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي فعالية " قافلة الإعاقة .. طاقة "، رافقه السيد/ عبدالله محمد الخاجة، المدير التنفيذي لقطاع إدارة المتعاملين، السيد/ سعيد أحمد الطاير المدير التنفيذي لقطاع السياسات والتشريعات، والسيد/ أحمد عبيد الفلاسي، المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والمالية والإدارية – مكلف، السيدة/ مريم الشامسي مدير أول الشراكة الحكومية والمسؤولية المجتمعية، والسيد/ محمد حسين ضابط أول مسؤولية مجتمعية ومنسق الفعالية.
 
 
وأشاد سعادة مدير جمارك دبي بما يقوم به مركز دبي لتأهيل المعاقين من تدريب الطلاب والطالبات أصحاب الإعاقات المختلفة وتأهيلهم على الأعمال الفنية المميزة ( الرسم، النحت، التصوير، المشغولات اليدوية وغيرها من الأعمال )، كذلك إشراكهم في مختلف الفعاليات على مستوى الدولة، وإشعارهم بأنهم مكون رئيسي في المجتمع، وعنصر فاعل في التنمية.