تفاصيل النشاط

​​​​​​​​​​​

اللجنة النسائية تضع خطتها النصفية في أجواء إبداعية 

 
عقدت اللجنة النسائية بجمارك دبي اليوم اجتماعها الثاني بهدف وضع خطة اللجنة وفقاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله ورعاه " وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم- نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله" وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات حفظهم الله ورعاهم، في تفعيل وتمكين المرأة في شتى المجالات، باعتبارها الشريك الاستراتيجي للرجل في ظل تحقيق التنمية المستدامة لدولتنا الفتية.
 
ناقشت عضوات اللجنة في الاجتماع  عدد من الأفكار والمقترحات اللاتي قدمنها موظفات الدائرة من خلال الاستبيان الذي تم تعميمه عليهن، بهدف الوصول إلى احتياجاتهن من أنشطة وبرامج تنموية وثقافية واجتماعية، توثق مسيرة المرأة، وترسم ملامح إمكانياتها، تكريساً لطاقتها و إبداعاتها.
كما تتطلع اللجنة إلى دعوة جميع موظفات دائرة جمارك دبي للاطلاع على الخطة في حين الانتهاء منها ودراسة متطلباتها. وقد عبرت العضوات عن مدى تفاؤلهن بوضع الخطة وفق معايير وآليات أتاحت إشراك جميع الموظفات واستطلاع آرائهن.
من جهتها أشادت مريم الشامسي رئيسة اللجنة النسائية، بالدور الذي تقوم به عضوات اللجنة النسائية والأفكار والمقترحات التي قدمنها موظفات الدائرة واصفةً إياها بأنها أنشطة وبرامج تخاطب مختلف شرائح السيدات، وجاءت فكرة الاستبيان داعمة وموسعة لحلقة الاتصال والتواصل بين اللجنة وموظفات الدائرة.