تفاصيل النشاط

​​​​​​​​​​​

اللجنة النسائية في جمارك دبي تعقد اجتماعها الأول لمناقشة خطة العمل السنويّة  

عقدت اللجنة النسائيّة في جمارك دبي اجتماعها التحضيري السنويّ الأول، بمشاركة واسعة من موظفات ومفتشات الادارات المختلفة بالدائرة، وذلك لمناقشة الخطة السنوية المقبلة، والتي تشمل تكريم جميع النساء المتميزات، وكذلك مناقشات المبادرات والافكار المطروحة من الحاضرات.
 
واستعرض الاجتماع العروض الخاصة ومبادرات التوعية ودورات فن التعامل " الإتيكيت"، وتنظيم رحلات مؤسسية خارجية، وتوفير نشاطات خاصة باللياقة البدنية مثل جلسات" اليوجا"، وممارسة الرياضة بمختلف أنواعها مثل التنس الارضي والسباحة، وعقد معارض الأناقة والجمال، وغيرها من الأنشطة والفاعليات التي تهم النساء العاملات بالدائرة.
 
 
وفتحت اللجنة النسائية برئاسة السيدة مريم الشامسي وبمشاركة عضوات اللجنة، الباب امام العاملات بالدائرة للنقاش وتقديم الاقتراحات والافكار والمبادرات والمطالب لتضمينها في الخطة السنوية للجنة.
 
 وقالت مريم الشامسي:" حضور هذا العدد الكبير من موظفات الدائرة، ومشاركتهنّ لهُ قيمة مضافة كبرى على مسار عمل اللجنة الحالي، خصوصا انهن أصبحنَ جزءاً من كيانِ يُمكنّهنّ من التعبير عن أفكارهنّ وتقديم مقترحاتهنّ  في بيئة مريحة، بالإضافة الى الحرية الكاملة لمناقشة احتياجاتهنّ".
 
وأضافت:" إن هذه المشاركة الفعالة تمثل تحقيقا لهدفنا الرئيسي عند تشكيل اللجنة، وهو خلق منصة تمكن النساء العاملات أن يجتمعنَ لتطوير انفسهنّ بالإضافة إلى التعبير الحرّ عن  احتياجاتٍهن ، بغرض تقديم أفضل عناية ورعاية لهنّ".